اللي اختشوا ماتو . . . تفاصيل صادمة عن زوج سافر 10 شهور و رجع لاقي مراته في مصيبه لا تصدق 
download (36)
أصبحت المعيشة عبء في ظل غلاء الأسعار و يسعي كل أب من تحسين داخله حتي لا يشعر أولاده بأي نقص ، فيبحث عن عمل في أي مكان حتي لو هيتغرب بعد عن بيته بالسنين ، ولكن بعد كل هذا التعب و الغربة فما الذي ينتظره ؟؟! !
رد الجميل بالخيانه
احمد زوج يبلغ من العمر 31 عامآ من الدقهلية جاتله فرصة شغل إلي إحدي البلاد العربية ، فوافق عليها فورآ من اجل تحسين معيشته و معيشت بيته ، وأضاف أحمد كنت متجوز من اربع سنين و عندي بنت فسافرت عشانهم وتركت زوجتي مع بنتي ترعاها بكل إتفاق و حب و ثقة ، قضيت في الغربة أول 10 شهور ونزلت اجازه واتفاجأت ان زوجتي حامل في الشهر السابع ، كانت صدمة حياتي ،وقفت في صامت تام و زهول.
المواجهه الصادمة
عندما واجهت زوجتي قالتلي أنه تم إغتصابها من قبل جارهم ، وجارهم هذا كان يثق فيه ثقه عمياء و كان يستضيفه في بيته و كان يستشيره في كل شئ بل و كان أيضا عندما تحدث مشكله بينه و بين زوجته كان بيصالحهم علي بعض ، سألت زوجتي طب ليه مقولتليش كنت جيت ليه استنيتي كل دا وانتي قربتي تولدي.
شهادة الجيران
شهد الجيران بأن الزوجه علي علاقة بجارهم وأنه كان بيتردد علي بيتهم كل فتره ، قام الزوج بتحرير محضر بالواقعة وتم عرضة علي النيابة وقد قال فيه الزوج ان هذا الطفل ليس إبنه وانه عايز بنته تعيش معاه ومحتاج ياخد حقه من هذا الجار الخائن الذي كان يذهب إلي بيته في غيابه ،أما بالنسبه للقرار مع زوجته قال هستني مش هطلقها دلوقتي إلا لما الطب الشرعي يقول كلمته وإبن جاري ميتكتبش علي إسمي ، وارجو من العدالة القبض علي هذا المجرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.