القبض على 4 أشخاص لترويجهم الحشيش والإمفيتامين بالرياض

القبض على 4 أشخاص لترويجهم الحشيش والإمفيتامين بالرياض
17ce1def 0cd6 4a12 a06b 2daed0ecd677 1.jpeg

قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، على 4 أشخاص لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأوضحت الإدارة، أنه تم ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية، فيما جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016