وزير الخارجية يبحث تطورات غزة مع الممثل السامي للاتحاد الأوروبي

وزير الخارجية يبحث تطورات غزة مع الممثل السامي للاتحاد الأوروبي
2165601.jpg

شكرا لكم على متابعتكم خبر عن وزير الخارجية يبحث تطورات غزة مع الممثل السامي للاتحاد الأوروبي

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم، من الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل.

وبحث الجانبان، تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها، في ظل استمرار التصعيد العسكري وتضرر المدنيين العزّل.

وجرى مناقشة أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤوليته تجاه وقف كافة الأعمال العسكرية، والعودة إلى مسار السلام العادل والشامل للقضية الفلسطينية.



أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو