انتقل إلى المحتوى
أخبار الفن

مدرب الاتحاد يقرر إبعاد ثلاثة لاعبين

نُشر: 1 دقيقة قراءة
مدرب الاتحاد يقرر إبعاد ثلاثة لاعبين

قرر البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إبعاد اللاعبين الثلاثة عبد الرحمن العبود، حمدان الشمراني، وعبد العزيز البيشي عن المعسكر التحضيري للموسم الرياضي المقبل، المقرَّر تنظيمه في محافظة الطائف.

وقالت المصادر أن المدرّب، قرَّر إلحاق 21 لاعبًا فقط بالمعسكر، الذي ينطلق الإثنين المقبل، مبينا أن الجهاز الإداري، بعث رسائل نصيةً إلى اللاعبين الذين اختارهم سانتو. وسيكون الاستدعاءُ مفتوحًا للجميع في حال طلبهم المدرّب البرتغالي.

وأجرت الدفعة الأولى من اللاعبين، أمس، الفحوصات الطبية مع الشريك الطبي “فقيه”، وستتواصل الفحوصات في اليومين المقبلين.

شارك Facebook X Telegram

الأكثر قراءة

  1. بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا
  2. 5.6 مليار دولار سوق صناعة الأثاث في الإمارات 2034
  3. بعد أقل من أسبوعين على تعيينه.. رينارد يغادر تدريب منتخب تونس – أخبار السعودية
  4. بني ياس يفوز بالجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو
  5. أول تعليق من نجل محمود السعدني على عروض شراء مقتنيات والده الخاصة
  6. المفتي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *