انتقل إلى المحتوى
الرياضة

محافظ القاهرة يلتقي المشرف العام على المجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة

نُشر: 1 دقيقة قراءة
محافظ القاهرة يلتقي المشرف العام على المجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة

التقى د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة لبحث سبل التعاون بين المجلس ومحافظة القاهرة بما يخدم ذوى الإعاقة ، وتوفير الخدمات اللازمة لهم.

وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن دمج ، وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف مناحى الحياة، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة لهم، بما يضمن حصولهم على حقوقهم كاملة، وتحقيق المشاركة الفاعلة في المجتمع.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة تولى اهتمامًا كبيرًا بتوفير الخدمات والمرافق الملائمة لذوى الهمم، والتوسع في تطبيق معايير الإتاحة داخل المنشآت الحكومية، بما يسهم في تسهيل حصولهم على الخدمات المختلفة.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المقترحات والآليات الخاصة بتفعيل التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق الاستفادة القصوى للأشخاص ذوي الإعاقة ويعزز الخدمات المقدمة لهم في مختلف أنحاء محافظة القاهرة.

محافظ القاهرة يلتقي المشرف العام على المجلس القومى للاشخاص ذوى الإعاقة

شارك Facebook X Telegram

الأكثر قراءة

  1. بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا
  2. 5.6 مليار دولار سوق صناعة الأثاث في الإمارات 2034
  3. ضبط قائد السيارة المتسبب في حادث دهس مواطن عمدًا بالقليوبية
  4. بعد أقل من أسبوعين على تعيينه.. رينارد يغادر تدريب منتخب تونس – أخبار السعودية
  5. أول تعليق من نجل محمود السعدني على عروض شراء مقتنيات والده الخاصة
  6. بني ياس يفوز بالجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *