28 يونيو 2026 21:47 مساء
|
آخر تحديث:
28 يونيو 21:57 2026
من مباراة الإمارات وقطر
قطر تفوز على الإمارات 29-26 والبحرين تهزم عمان 40-33 في بطولة الإمارات الدولية الودية لشباب اليد بدبي حتى 1 يوليو تحضيراً لآسيا بالصين
خسر منتخب الإمارات لكرة اليد أمام نظيره القطري 29-26 في ثاني أيام بطولة الإمارات الدولية الودية لشباب كرة اليد التي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة اليد على صالة نادي شباب الأهلي بمنطقة الممزر، وتستمر حتى الأول من يوليو المقبل، كما فاز منتخب البحرين على عمان 40-33.
وكان «الأبيض» تعادل مع البحرين في اليوم الأول بينما خسر المنتخب العماني من قطر. وتحظى البطولة بحضور ومتابعة إدارية من مسؤولي اتحاد الدول المشاركة يتقدمهم المهندس سعود إبراهيم صالح رئيس اتحاد الإمارات لكرة اليد، ونائبه عبدالسلام ربيع المحيربي وأعضاء مجلس الإدارة وعلي حسين المرزوقي مدير منتخبات اليد الإماراتية وعلي عيسى رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد والدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي لألعاب نادي شباب الأهلي الذي يستضيف البطولة على ملاعب صالته في الممزر، وعلي عمران تريم الأب الروحي لليد الشرقاوية وأحد أبرز المهتمين باللعبة في الدولة والمنطقة الخليجية إلى جانب مسؤولي اليد القطرية والعمانية الذين يتابعون أداء منتخباتهم التي تستعد للبطولة الآسيوية للشباب المقررة في الصين في يوليو المقبل حيث تعتبر البطولة الودية محطة إعداد أخيرة لمنتخبات شباب الإمارات وقطر والبحرين.
