أمير المنطقة الشرقية يستقبل منسوبي مركز الصم بالقطيف

أمير المنطقة الشرقية يستقبل منسوبي مركز الصم بالقطيف
2154023.jpg

شكرا لكم على متابعتكم خبر عن أمير المنطقة الشرقية يستقبل منسوبي مركز الصم بالقطيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مركز الصم بالقطيف عادل علي آل اعويشير يرافقه أعضاء مجلس إدارة المركز.

وثمّن سمو أمير المنطقة الشرقية الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة – أيدها الله – لرعاية الفئات ذات الاحتياجات الخاصة وتسهيل حياتهم، وخاصة فئة الصم التي تحظى بعناية جهات حكومية وخاصة، من أجل دمجهم في المجتمع وتطوير قدراتهم.

أخبار متعلقة

 

الإسعاف الجوي بالقصيم ينقذ مصابًا تعرض لحادث مروري
ولي عهد الكويت يبحث مع وزير الخارجية وقف التصعيد في غزة وحماية المدنيين

من جانبه، رفع آل اعويشير شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ورعايته لكافة فئات المجتمع وخاصة أصحاب الاحتياجات الخاصة.



أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو