28 يونيو 2026 21:09 مساء
|
آخر تحديث:
28 يونيو 21:15 2026
العراق يواصل حملة مكافحة الفساد بقيادة الزيدي: اعتقال 47 متهماً من نواب ومسؤولين، وملاحقات ببغداد والمحافظات بدعم شعبي وقضائي صارم
كشفت مصادر رفيعة، لوكالة الأنباء العراقية، الأحد، أن حملة رئيس الوزراء علي الزيدي، لملاحقة المتهمين بملفات فساد مستمرة وممتدة.
وكشفت مصادر رفيعة، عن القبض على 47 متهماً، من نواب ومسؤولين، بتهم فساد. وشدّدت على أن: «عمليات ملاحقة الفاسدين مستمرة في بغداد والمحافظات».
وتتصاعد وتيرة الحملة الحكومية لمكافحة الفساد، ساعة بعد أخرى، مدعومة بتأييد، شعبي ونيابي، واسع، ومسندة بإجراءات قضائية صارمة تستهدف المتورطين في قضايا الفساد، وهدر المال العام، وفق وكالة الأنباء الرسمية.
وقد حظيت هذه الخطوات بترحيب واسع من شخصيات، سياسية وبرلمانية وأمنية، وأكاديمية، وإعلامية، وسط دعوات متزايدة لاستمرار الإجراءات، وتوسيع نطاقها لتشمل جميع المتورطين من دون استثناء، بما يضمن تعزيز ثقة المواطنين بالدولة وتكريس سيادة القانون.
