مفاجأة لجماهير الزمالك”.. مرتضي منصور يحسم صفقة الأهلي بمقابل خرافي 
2020 8 24 5 34 14 93

 

فاز الفريق الأول لنادي الزمالك لكرة القدم على المنتخب التشادي بنتيجة 2-0 في الجولة الأولى من دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا، وبهذه النتيجة كاد الفريق الأبيض الوصول إلى دور الـ 32. فرامبو ضد بوروندي، فاجأه بالتسلق على حساب فريق الاتحاد الليبي.

وفي حالة أخرى، كشفت مصادر إعلامية أنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أجرت إدارة الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور محادثات مكثفة مع إدارة إمبي للحصول على خدمات الجناح النفطي مصطفى الجلبي. شلبي على وشك الانتقال للأهلي لكن الخلافات في الأمور المادية منعت إدارة الأهلي وحكومة إنبي رسميًا انتقال اللاعب حيث طالبت إدارة النفط بـ 35 مليون جنيه إسترليني للسماح للاعب بمغادرة الأهلي، وتفاوضت على خفض المبلغ إلى 25 مليون جنيه إسترليني، لكن عرض الأهلي توقف فقط عند 11 مليون جنيه إسترليني.

على هذا النحو، تريد حكومة الزمالك توجيه ضربة قوية لحكومة الأهلي بالاتفاق مع إدارة فريق إنبي على ضم شلبي إلى صفوف الزمالك مقابل الأموال التي يطلبها الفريق النفطي. ثنائي الهرم نبيل عماد فإلى جانب المغربي زكريا الوردي والكاميروني إبراهيما نداي والمدافع طلعة الجيش مصطفى الزناري ودونجا وعمر جابر، تريد تقوية الفريق برقم آخر أبرزهم عبد الله السعيد وناصر منسي ومهند راسين. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *