محافظ السويس يتابع ملفات تقنين أراضى الدولة والتصالح والنظافة بالأحياء

محافظ السويس يتابع ملفات تقنين أراضى الدولة والتصالح والنظافة بالأحياء

عقد اللواء هانى رشاد، محافظ السويس، اجتماعًا موسعًا لمتابعة عدد من الملفات الحيوية التى تمس الحياة اليومية للمواطنين بمختلف أحياء المحافظة، بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ، والعميد أحمد فاروق عبدالله مدير المكتب الفنى للمحافظ والمشرف على إدارة المتابعة، ورؤساء الأحياء.

التصالح والتقنين

واستعرض محافظ السويس، خلال الاجتماع، الموقف التنفيذى لعدد من الملفات المهمة، فى مقدمتها تقنين أوضاع أراضى أملاك الدولة، والتصالح فى مخالفات البناء، ومنظومة النظافة، ومتابعة كفاءة المرافق العامة، إلى جانب عدد من الموضوعات الخدمية التى تمس المواطنين بنطاق الأحياء الخمسة.

تكثيف الجهود

وأكد المحافظ ضرورة تكثيف الجهود وتسريع معدلات الإنجاز اليومى فى مختلف الملفات، بما يحقق مصالح المواطنين، مشددًا على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والتواصل المباشر مع الأهالى، والاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم، والعمل على إيجاد حلول سريعة لها فى إطار القانون.

المتابعة المستمرة

كما شدد اللواء هانى رشاد على استمرار التنسيق بين الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء، مع المتابعة المستمرة لأداء المراكز التكنولوجية، لضمان سرعة إنجاز الخدمات، والبت فى طلبات المواطنين، والاستجابة الفورية للشكاوى.

حضر الاجتماع اللواء هشام همام رئيس حى عتاقة، ومحمد عبدالله رئيس حى الجناين، والمهندسة جهاد أحمد رئيس حى فيصل، واللواء محمد أبو رحاب رئيس حى السويس، والعميد خالد حامد رئيس حى الأربعين.

حاصل علي كلية الدراسات الإسلامية جامعه الازهر الشريف في القاهرة احب كتابة الأخبار والتريندات