شهد خط السكك الحديدية “القاهرة -الاسكندرية ” خروج عربات قطار عن قضبان السكك الحديدية قبل دخوله محطة كفر الزيات مما دفع الركاب الي نزول والسير علي القضبان سعيا للوصول إلي المحطة دون وقوع إصابات وخسائر بشرية.
سيطرت أجهزة السكة الحديد بوسط الدلتا، على خروج عدد من عربات قطار بالقرب من حوش محطة السكة الحديد بمدينة كفر الزيات فى محافظة الغربية، دون خسائر بشرية.
كانت الأجهزة المعنية تلقت إخطارا بخروج نحو 6 عربات من القطار الـVIP المتجهة إلى الإسكندرية عن القضبان بحوش محطة كفر الزيات بالغربية، وانتقلت أجهزة السكة الحديد وشرطة السكة الحديد والأجهزة الأمنية والرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات ومعاونيه إلى مكان الواقعة، وتم الاستعانة بالأوناش وإعادة العربات على القضبان، دون خسائر بشرية.
ومن ناحية أخرى، شهدت حركة القطارات على الخط انتظاما مجددا للقطارات المارة على شريط السكة الحديد.






تعليقات