قائد شرطة أبوظبي يطلع على منظومة العمل المروري

قائد شرطة أبوظبي يطلع على منظومة العمل المروري

27 يونيو 2026 23:32 مساء
|

آخر تحديث:
27 يونيو 23:33 2026


icon


الخلاصة


icon

قائد شرطة أبوظبي يزور المرور بالمناطق الخارجية لمتابعة الجاهزية وأمن الطرق الذكي وتعزيز الأداء بالتقنيات والتدريب وسرعة الاستجابة

زار اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري، قائد عام شرطة أبوظبي، إدارة المرور والدوريات الأمنية في المناطق الخارجية، واطّلع على سير العمل والمبادرات التطويرية والمؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية، في إطار حرصه على متابعة جاهزية منظومة العمل المروري وتعزيز كفاءة الأداء بما يدعم الأولوية الاستراتيجية لشرطة أبوظبي في «أمن الطرق الذكي».

واستمع المهيري إلى شرح حول أبرز المبادرات والمشاريع التطويرية، وجهود الإدارة في الارتقاء بجاهزية الدوريات الأمنية، وسرعة الاستجابة للبلاغات، وتوظيف التقنيات الحديثة لدعم العمليات الميدانية، إلى جانب البرامج التدريبية والتأهيلية المستمرة لمنتسبي الإدارة.

وأكد أهمية مواصلة تطوير منظومة العمل المروري، والارتقاء بمستوى الجاهزية الميدانية من خلال التدريب المستمر وصقل المهارات التخصصية.

ورافق القائد خلال الزيارة، اللواء محمد ضاحي الحميري مدير قطاع المالية والخدمات، والعميد خالد عبدالله الخوري مدير قطاع دعم اتخاذ القرار والتطوير المؤسسي، والعميد ناصر سليمان المسكري مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد محمود يوسف البلوشي نائب مدير قطاع العمليات المركزية، والعميد سيف حمد الزعابي مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية بالإنابة.

جمال حسن محرر صحفي في العديد من المواقع العربيه والمصريه والاخبارية أكثر من هدة سنوات في مجال التدوين والصحافة خريج جامعه الأزهر الشريف قسم علوم