28 يونيو 2026 23:34 مساء
|
آخر تحديث:
28 يونيو 23:34 2026
بلدية عجمان تكرّم أبطال «غيث عجمان» و150 موظفاً وشركاء لجهودهم بالموسم المطري ومنخفض العزم وضمان سلامة المجتمع واستمرارية الخدمات
كرمت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بحضور عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة، أبطال الميدان من فريق «غيث عجمان» والفرق المساندة و150 موظفاً، إلى جانب الشركاء الاستراتيجيين، تقديراً لجهودهم الاستثنائية وجاهزيتهم العالية للتعامل مع الموسم المطري ومنخفض «العزم»، مما أسهم بفاعلية في الحفاظ على سلامة المجتمع وضمان استمرارية الخدمات.
وشمل التكريم نخبة من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة والخيرية التي أسهمت في الوصول لمرحلة التعافي. وقال عبدالرحمن النعيمي، إن الإمارة تعاملت مع كميات أمطار قياسية عبر منظومة تشغيل متكاملة شملت شبكة تصريف بطول 81.65 كيلومتر، و28 محطة ضخ مدعومة بـ72 مضخة، وبجهود متواصلة من 60 مهندساً ومختصاً و173 موظف دعم، لضمان انسيابية تصريف المياه والحفاظ على كفاءة البنية التحتية.(وام)
