مدير مركز بادغيش يحتفل بزواجه في حفل أسري

مدير مركز بادغيش يحتفل بزواجه في حفل أسري
whatsapp image 2023 07 04 at 7.15.58 am 1.jpeg

احتفل مدير مركز بادغيش للرعاية والتأهيل بجازان الأستاذ محمد احمد بزواجه على ابنة المرحوم حقوي محمد في ليلة جميلة إتسمت بالفرح والسرور وتعطَرت بشذى الأخوة والمحبة والتواصل وفي أجواء تملؤها السعادة والبهج.

جاء ذلك وسط حضور من الأهل والأصدقاء والزملاء وقد حضر المشرف العام على مراكز بادغيش الدكتور محمد بن سالم بادغيش و الدكتور صالح السواح المشرف بفرع جازان الذين قدّموا التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016