خلال استقباله وزير الإعلام.. أمير الشرقية يثمن جهود الوزارة في تطوير العمل الإعلامي

خلال استقباله وزير الإعلام.. أمير الشرقية يثمن جهود الوزارة في تطوير العمل الإعلامي
2046286.jpg

شكرا لكم على متابعتكم خبر عن خلال استقباله وزير الإعلام.. أمير الشرقية يثمن جهود الوزارة في تطوير العمل الإعلامي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري.

وجرى خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات التي تهم الشأن الإعلامي، وثمن سموه الجهود الحديثة التي تبذلها وزارة الإعلام لتطوير منظومة العمل الإعلامي بما ينعكس إيجاباً على الصورة الذهنية للمملكة، مشيداً بالخطوات التي قامت بها الوزارة مؤخراً في دعم المنصات الإعلامية بكافة أشكالها.

أخبار متعلقة

 

لليوم الخامس.. اختناق مروري على “طريق الميناء”
“الوطن أمانة” مبادرة لمعالجة التشوه البصري في الدمام

ورفع معالي وزير الإعلام الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على حفاوة اللقاء.

حضر اللقاء الدكتور عبدالله المغلوث وكيل الوزارة للتواصل والأستاذ خالد بوعلي مستشار معالي الوزير.

أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو