أمير الشرقية يطلع على أعمال جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز

أمير الشرقية يطلع على أعمال جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز
2046281.jpg

شكرا لكم على متابعتكم خبر عن أمير الشرقية يطلع على أعمال جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأحد، أمين عام جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي الأستاذ الدكتور فهد بن حمد المغلوث، والذي سلم لسموه تقريراً عن الجائزة.

وأوضح المغلوث أن البرنامج الوطني لتعزيز المبادرات المجتمعية ” هاكاثون ” إحدى مبادرات جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي يستهدف تجويد مخرجات المبادرات المجتمعية وتفعيلها وجعلها أكثر أثراً واستدامة من خلال تعزيز المسؤولية المجتمعية والقيم النبيلة لدى الشباب كصُنّاع مبادرات وقادة ورواد عمل اجتماعي يُراهن عليهم في المستقبل ، وذلك من خلال مشاركة كافة مناطق المملكة والجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص .

أخبار متعلقة

 

خلال استقباله وزير الإعلام.. أمير الشرقية يثمن جهود تطوير العمل الإعلامي
لليوم الخامس.. اختناق مروري على “طريق الميناء”
أمير الشرقية يستقبل أمين عام جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز

ورفع المغلوث الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لأهداف وإنجازات الجائزة.

أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو