محمد مرسي كان مجرد “استبن” لجماعة الإخوان الإرهابية

محمد مرسي كان مجرد “استبن” لجماعة الإخوان الإرهابية

أكد د. محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة “الدستور”، أن الرئيس المعزول محمد مرسي لم يكن مؤهلًا لتولي منصب رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أنه كان مجرد “استبن” لجماعة الإخوان الإرهابية، دفعوا به ليكون واجهة لمكتب الإرشاد.

وأوضح الباز، خلال تقديمه برنامج “أيام الخلاص” عبر صفحته على “فيسبوك”، أن مرسي ارتضى أن يكون سكرتيرًا ينفذ تعليمات الجماعة، دون أن يمتلك قرارًا مستقلًا، مضيفًا أن محاولاته للإطاحة بالنائب العام الأسبق، المستشار عبدالمجيد محمود، أثارت غضب القضاة، الذين رفضوا الانصياع لقراراته، ما زاد من شعوره بالعجز وفقدان السيطرة.

وأكد أن المصريين كانوا محقين في ثورتهم ضد هذا النظام، لأن مرسي لم يكن رئيسًا بالمعنى الحقيقي، بل مجرد أداة لتنفيذ أجندة الجماعة.

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي