تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط شقيق الفتاتين المتهمتين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وذلك بعد فترة من هروبه واختفائه عقب وقوع الحادث.
وجاء ضبط المتهم في إطار استكمال جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة وضبط جميع المتورطين فيها، بعدما كشفت التحريات مشاركته في واقعة الاعتداء التي أثارت حالة من الجدل عقب تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وعقب ضبطه، قررت جهات التحقيق المختصة عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المواد المخدرة، لبيان مدى تعاطيه لأي مواد مخدرة، وإرفاق نتيجة التحليل بملف التحقيقات، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حياله.
وتواصل جهات التحقيق استكمال التحقيقات في الواقعة، والاستماع إلى أقوال باقي الأطراف والشهود، للوقوف على ملابسات الحادث كاملة، وتحديد دور كل متهم في الواقعة.
وكانت القضية قد شهدت في وقت سابق حبس عدد من المتهمين وتجديد حبس آخرين على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بالتعدي على طبيبة أسنان داخل مقر عملها، ما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف بالساعد الأيسر وإصابات متفرقة، فضلًا عن وقوع تلفيات داخل المركز الطبي.


تعليقات