أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تنازل المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي والحالي للاتحاد السكندري حمزة الجمل، عن مستحقاته دعماً للنادي الإسماعيلي.
وجاء بيان نادي الاتحاد السكندري كالآتي:
تنازل الكابتن حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن كامل مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي الإسماعيلي، وذلك عبر القنوات الشرعية بالاتحاد المصري لكرة القدم، في خطوة لدعم الدراويش خلال المرحلة الحالية.
وجاءت مبادرة الجمل في إطار مساندة ناديه السابق، بالتزامن مع سعي الإسماعيلي لتجاوز التحديات التي يمر بها خلال الفترة الحالية.
ومن جانبه، وجهت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي الشكر والتقدير إلى حمزة الجمل، مؤكدة أن موقفه يعكس انتماءه وإخلاصه للنادي، ويجسد قيم الوفاء والعطاء.
وأوضحت اللجنة أن مبادرة المدير الفني للاتحاد السكندري تمثل نموذجًا في تقديم مصلحة النادي فوق أي اعتبارات، متمنية له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته التدريبية.
