انتقل إلى المحتوى
الرياضة

حمزة الجمل يتنازل عن مستحقاته دعماً للنادي الإسماعيلي

نُشر: 1 دقيقة قراءة
حمزة الجمل يتنازل عن مستحقاته دعماً للنادي الإسماعيلي

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تنازل المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي والحالي للاتحاد السكندري حمزة الجمل، عن مستحقاته دعماً للنادي الإسماعيلي.

وجاء بيان نادي الاتحاد السكندري كالآتي:

تنازل الكابتن حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن كامل مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي الإسماعيلي، وذلك عبر القنوات الشرعية بالاتحاد المصري لكرة القدم، في خطوة لدعم الدراويش خلال المرحلة الحالية.

وجاءت مبادرة الجمل في إطار مساندة ناديه السابق، بالتزامن مع سعي الإسماعيلي لتجاوز التحديات التي يمر بها خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه، وجهت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي الشكر والتقدير إلى حمزة الجمل، مؤكدة أن موقفه يعكس انتماءه وإخلاصه للنادي، ويجسد قيم الوفاء والعطاء.

وأوضحت اللجنة أن مبادرة المدير الفني للاتحاد السكندري تمثل نموذجًا في تقديم مصلحة النادي فوق أي اعتبارات، متمنية له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته التدريبية.

شارك Facebook X Telegram

الأكثر قراءة

  1. 5.6 مليار دولار سوق صناعة الأثاث في الإمارات 2034
  2. بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا
  3. ضبط قائد السيارة المتسبب في حادث دهس مواطن عمدًا بالقليوبية
  4. أول تعليق من نجل محمود السعدني على عروض شراء مقتنيات والده الخاصة
  5. بعد أقل من أسبوعين على تعيينه.. رينارد يغادر تدريب منتخب تونس – أخبار السعودية
  6. بني ياس يفوز بالجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *