اللجنة البارالمبية توافق على توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة إسلسكا

اللجنة البارالمبية توافق على توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة إسلسكا

وافق مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى على توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة إسلسكا، في إطار استراتيجية اللجنة لتطوير منظومة العمل الإداري والرياضي، ودعم مسيرة التأهيل العلمي والمهني والرياضيين، وذلك من خلال برامج الأكاديمية البارالمبية الجديدة.

ويهدف البروتوكول إلى إعداد وتأهيل الكوادر الإدارية وفق أحدث المعايير الدولية، إلى جانب توفير برامج أكاديمية وتدريبية متخصصة للرياضيين، بما يسهم في تنمية قدراتهم العلمية والمهنية، وإعدادهم لمواصلة مسيرتهم داخل وخارج المجال الرياضي.

كما يتضمن التعاون تنظيم دورات تدريبية وورش عمل وبرامج متخصصة في مجالات الإدارة الرياضية، والقيادة، والتسويق، والإدارة المؤسسية، بما يواكب توجهات اللجنة نحو بناء منظومة احترافية ترتكز على الاستثمار في العنصر البشري.

وأكد مجلس إدارة اللجنة أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة شاملة لتفعيل دور الأكاديمية البارالمبية باعتبارها الذراع التعليمية والتدريبية للجنة، بما يعزز من كفاءة الكوادر الإدارية والفنية، ويؤهل الأبطال البارالمبيين علميًا ومهنيًا، بما يتوافق مع أفضل الممارسات الدولية ويخدم أهداف تطوير الرياضة البارالمبية في مصر.

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي