أنا مش بخاف من حد

أنا مش بخاف من حد

ردت كنزي الفتاة المصابة في واقعة دهس هدير بائعة الشاي في حدائق الأهرام، على اتهامها بالشهادة الزور من قبل والد جودي الفتاة المتهمة في ذات الواقعة.

 

وقالت كنزي في مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم هنا القاهرة، المذاع عبر قناة مودرن MTI، تقديم الإعلامية فاتن عبد المعبود، أنها شهدت بأن الفتاة جودي هي من كانت تقود السيارة وقت ارتكاب الحادث، بعد رؤيتها لها مباشرة في كرسي القيادة، وأنها من قامت بإصابتها، وكذلك دهس صديقتها هدير بائعة الشاي، والتسبب في وفاتها.

 

وأشارت كنزي أنها لن تغير شهادتها التي أدلت بها أمام جهات التحقيق، مضيفة: أنا مبخافش من حد، وفي 4 غيري شهدوا نفس شهادتي أمام جهات التحقيق.

 

واستغاثت جودي لتوفير ما يلزم لإجراءها عملية جراحية في ذراعها بعد تعرضه لكسر جراء الحادث على حد زعمها، مشيرة إلى عدم امتلاكها ما يلزم لإجراء العملية الجراحية.

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي