انتقل إلى المحتوى
كل الأخبار

نائب وزير الخارجية يستقبل سفير اليابان لدى المملكة – أخبار السعودية

نُشر: 1 دقيقة قراءة
نائب وزير الخارجية يستقبل سفير اليابان لدى المملكة – أخبار السعودية

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير اليابان لدى المملكة ياسوناري مورينو.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

The Deputy Minister of Foreign Affairs, Engineer Walid bin Abdulkarim Al-Khreeji, received the Ambassador of Japan to the Kingdom, Yasunari Morino, at the ministry’s headquarters in Riyadh today.

During the reception, the bilateral relations between the two countries were reviewed, and developments on both the regional and international fronts, as well as the efforts being made regarding them, were discussed.

شارك Facebook X Telegram

الأكثر قراءة

  1. بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا
  2. 5.6 مليار دولار سوق صناعة الأثاث في الإمارات 2034
  3. بعد أقل من أسبوعين على تعيينه.. رينارد يغادر تدريب منتخب تونس – أخبار السعودية
  4. بني ياس يفوز بالجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو
  5. ضبط قائد السيارة المتسبب في حادث دهس مواطن عمدًا بالقليوبية
  6. المفتي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *