انتقل إلى المحتوى
كل الأخبار

محافظ السويس يتسلم أول دفتر “8 أملاك” لحصر أملاك الدولة بالمحافظة

نُشر: 1 دقيقة قراءة
محافظ السويس يتسلم أول دفتر “8 أملاك” لحصر أملاك الدولة بالمحافظة

استقبل اللواء هاني رشاد، محافظ السويس، الدكتور إبراهيم السعيد إبراهيم، منسق مشروع حصر أملاك الدولة على مستوى الجمهورية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، حيث تسلم أول دفتر “8 أملاك” على مستوى محافظة السويس، والمعتمد على بيانات الهيئة المصرية العامة للمساحة. 

حضر اللقاء الدكتور محمد علام نائب المحافظ، واللواء عارف البركاوي السكرتير العام المساعد، و محمد عبدالله رئيس حي الجناين، والمهندسة نهاد عبدالرحمن مدير إدارة الأملاك.

تسليم الدفتر

ويأتي تسليم الدفتر في إطار تنفيذ مشروع حصر وتسجيل أملاك الدولة، الذي يستهدف إنشاء قاعدة بيانات دقيقة وشاملة لجميع أملاك الدولة بالمحافظة، بما يضمن الحفاظ على المال العام، ومنع أي تلاعب أو تعديات، ودعم جهود الدولة في حوكمة وإدارة أصولها بكفاءة.

 

شارك Facebook X Telegram

الأكثر قراءة

  1. بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا
  2. 5.6 مليار دولار سوق صناعة الأثاث في الإمارات 2034
  3. بعد أقل من أسبوعين على تعيينه.. رينارد يغادر تدريب منتخب تونس – أخبار السعودية
  4. ضبط قائد السيارة المتسبب في حادث دهس مواطن عمدًا بالقليوبية
  5. المفتي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو
  6. أول تعليق من نجل محمود السعدني على عروض شراء مقتنيات والده الخاصة

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *