عبد الله بن زايد ووزير الخارجية المصري يبحثان هاتفياً التطورات الإقليمية

عبد الله بن زايد ووزير الخارجية المصري يبحثان هاتفياً التطورات الإقليمية

27 يونيو 2026 12:48 مساء
|

آخر تحديث:
27 يونيو 12:57 2026

بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، مع الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة، هاتفياً العلاقات الأخوية الراسخة بين الإمارات وجمهورية مصر العربية الشقيقة، إضافةً إلى مجمل التطورات الإقليمية.

جمال حسن محرر صحفي في العديد من المواقع العربيه والمصريه والاخبارية أكثر من هدة سنوات في مجال التدوين والصحافة خريج جامعه الأزهر الشريف قسم علوم