أحيا المغني تامر حسني آخر سهرات مهرجان موازين، إيقاعات العالم، في دورته الحادية والعشرين بالمغرب، على منصة النهضة السبت، بحفل استقطب الآلاف من محبي الفنان المصري، فيما هزت الأمريكية بيبي ريكسا منصة السويسي بإيقاعات صاخبة.
وعلى مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة، قدم الفنان المصري مزيجاً من الأغاني الرومانسية الهادئة والخفيفة ذات الإيقاع السريع التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها معه مثل «عمري ابتدا» و«يا تعبني» و«مجنون أنا» و«هو سابني» و«سي سيد» و«اللي جاي أحلى».
وقال حسني، الذي شارك في مهرجان موازين من قبل في دورتي 2010 و2013، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل إن «حفلات المغرب من أنجح محطات» مسيرته الفنية.
وفي ملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي انضم حديثاً إلى منصات المهرجان المتعددة، أحيا مغني الراب المغربي الجراندي طوطو، والإسباني من أصل مغربي مراد، حفلاً حضره آلاف الجماهير من الشبان.
وعلى منصة سلا، جاء الختام مع حفل للمغربي وليد الرحماني الذي قال في وقت سابق إن المشاركة في مهرجان موازين كان من بين أهدافه منذ بداية مشواره، معتبراً أن هذه الفرصة تعد تتويجاً لسنوات من الاجتهاد.
انطلقت دورة هذا العام من مهرجان موازين إيقاعات العالم في 19 يونيو /حزيران، وشمل برنامجها حفلات لعدد كبير من الفنانين العرب والأجانب كان من بينهم السورية ميادة الحناوي، واللبناني وائل كفوري، والمصرية مروة ناجي، والمغربي حاتم عمور، والجزائري الشاب خالد.


تعليقات