كيف نلعب مباراتين في يومين ! .. فيديو

كيف نلعب مباراتين في يومين ! .. فيديو
3d60338e d378 44bd bad9 98eb8f7dd5ea.jpeg

علق نواف العقيدي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الخسارة التي تلقاها الفريق اليوم أمام فريق الاتفاق.

وقال إن الخسارة أمر طبيعي في كرة القدم، أما فيما يتعلق بالنقص المتعلق بعدد لاعبي الفريق فهذا السؤال لـ رابطة الدوري”.

وأبدى استغرابه مما حدث قائلا :” كيف نلعب مباراتين في يومين!، اما التحكيم؟ هذه الأخطاء من زمان .. التعليق لكم”، وذلك خلال حديثه في قناة ssc.

يذكر أن النصر خسر أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري روشن.

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016