فيلم كله بوس.. اعترافات صادمة من باسم سمرة عن فيلم أحاسيس وما كان يحدث فيه خلف الكواليس من نجم مشهور مع فنانة شابة 
images 2022 09 13t141845.343




حل الفنانة باسم سمرة ضيفا في برنامج واحد من الناس، وتحدث عن مسيرته الفنية، وكيفية دخوله الفن، وعن حياته الشخصيه أضافه الي بعض الأعمال التي قدمها.

تحدث الفنان باسم سمرة عن دوره في فيلم “أحاسيس” العمل الذي أثار جدلا كبيرا وقت عرضه، عام 2010.



وقال باسم سمرة خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة: كان عندي فيلم حلو أوي اسمه أحاسيس كان في بوس وكده وكان عامل شغل حلو، كان أحمد عزمي اللي بيبوس مش أنا.

 

وعن رأيه في الرقابة على الأعمال قال باسم سمرة: أنا ضد الرقابة، رايي أن الممثل يبقى رقيب على نفسه أو متبقاش رقابة سياسية تبقى رقابة أخلاقية ليها علاقة بعاداتنا وتقاليدنا.

 

نرشح لك: أبيوسف: مبحبش الراب الأجنبي (فيديو)

 

وكشف باسم سمرة عن أقرب الأعمال إليه وقال: بعتبر مسلسل “ذات” رقم واحد في أعمالي وبحب دور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل “صديق العمر” لأنه متعملش قبل كده بشكل كويس دايما كانوا مهمشينه.

وخلال اللقاء استعاد باسم سمرة ذكرياته مع مسلسل “ذات” وتحدث عن الفنانة نيللي كريم وقال: نيللي كريم كانت لسه في البدايات وكانت لسه لذيذه واستفادت مني ومن انتصار، نيللي كانت داخلة فاكرة أننا من عالم آخر مكنتش مصدقة أن في كده وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتطور هي علشان كانت بتعمل بالية عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *