ضبط 45 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعي

ضبط 45 مخالفًا لنظام البيئة لارتكابهم مخالفات رعي
67fd317e 0515 4507 877b d0be90c24db4.jpeg

تمكنت القوات الخاصة للأمن البيئي من ضبط 45 مخالفًا لنظام البيئة، بينهم 39 مواطنًا، ومواطن خليجيي، و 4 مقيمين من الجنسية السودانية، ومقيم من الجنسية الباكستانية.

وأفادت القوات الخاصة للأمن البيئي بأن المتهمين ارتكبوا مخالفات رعي بلغت 994 متنًا من الإبل، و100 رأس من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومحمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، ومحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية.

‎وأكدت أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، مؤكدة أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة تصل إلى (500) ريال لكل متن، وعقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى (200) ريال لكل رأس.

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016