بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، مع الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة، هاتفياً العلاقات الأخوية الراسخة بين الإمارات وجمهورية مصر العربية الشقيقة، إضافةً إلى مجمل التطورات الإقليمية.
شارك
27 يونيو 2026 12:48 مساء
|
آخر تحديث:
27 يونيو 12:57 2026
شارك


تعليقات