شارك
توجّه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس ديوان الرئاسة، إلى مجلس البطين في أبوظبي اليوم 24 يونيو 2026، لمواساة عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته فاطمة علي محمد.
رافق سموه في تقديم واجب العزاء الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، مؤكداً الحضور الرسمي إلى جانب أسرة الفقيدة في مجلس العزاء.
وإلى جانب العزاء لربّ الأسرة، قدّم سمو الشيخ منصور بن زايد مواساته لأبناء الفقيدة محمد ويونس وجعفر، مشاركاً العائلة لحظات التأبين والتعزية.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه لأسرة الفقيدة، مبتهلاً إلى الله تعالى أن يتغمّدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته، وأن يمنح أهلها وذويها الصبر والسلوان.
شارك


تعليقات