بتوجيه من ولي العهد.. وزير الدفاع يصل واشنطن في زيارة رسمية

بتوجيه من ولي العهد.. وزير الدفاع يصل واشنطن في زيارة رسمية
2165651.jpg

شكرا لكم على متابعتكم خبر عن بتوجيه من ولي العهد.. وزير الدفاع يصل واشنطن في زيارة رسمية

وصل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، والوفد المرافق له، اليوم، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في زيارةٍ رسمية.

وذلك بناءً على توجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-.

وسيلتقي سموه خلال الزيارة عددًا من المسؤولين الأمريكيين؛ لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.



أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو