الشباب أو الهلال أي خصم سنتعامل معه

الشباب أو الهلال أي خصم سنتعامل معه
20bf26dd 9bd8 401c 9daf 7871f2786220.jpeg

أكد السنغالي ساديو ماني المنضم حديثا إلى صفوف النصر، أنهم على استعداد لمواجهة الخصم في نهائي كأس الملك سلمان للأندية سواء المتأهل الهلال أو الشباب.

ورد ماني عقب مباراة النصر والشرطة العراقي على سؤال “الهلال أم الشباب؟”، قائلا: “بالنسبة لي لا اعرف الفريقين، لكن أكيد أنهم جيدين، وسنتعامل مع من سيصل للنهائي”.

وأضاف: “سأعطي الفريق كل ما لدي، وترحيب جماهير النصر يعطيني دافع لأقدم جميع ما لدي لأجلهم”.

يذكر أن النصر فاز على الشرطة العراقي بنتيجة 1-0، ليتأهل للنهائي بانتظار الفائز من مواجهة الشباب والهلال.

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016