القبض على 5 مقيمين لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر بجدة

القبض على 5 مقيمين لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر بجدة
4fced393 fae3 492b b419 0e16f9306ee6.jpeg

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات اليوم الأربعاء بالقبض على (4) مقيمين من الجنسية الباكستانية، ومقيم من الجنسية البنجلاديشية بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

وأفادت بأنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016