أمير الشرقية يستقبل أعضاء نادي الخليج الرياضي 

أمير الشرقية يستقبل أعضاء نادي الخليج الرياضي 
2018868.jpeg

شكرا لكم على متابعتكم خبر عن أمير الشرقية يستقبل أعضاء نادي الخليج الرياضي 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الرياضي بسيهات المهندس علاء الهمل يرافقه أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من اللاعبين، بمناسبة تحقيق النادي إنجازات رياضية مختلفة.

وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بدعم القيادة “أيدها الله” للرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية، مثمناً سموه جهود إدارة النادي واللاعبين خلال الموسم الرياضي لتحقيق هذه الإنجازات المشرفة.

ورفع المهل الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بنادي الخليج وبالرياضة والرياضيين في المنطقة.

أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو