ضبط 4 مواطنين لترويجهم المخدرات بالحدود الشمالية

ضبط 4 مواطنين لترويجهم المخدرات بالحدود الشمالية
8de8a74b a086 499a 87a0 f17674ed6fec.jpeg

ضبطت المديرية العامة لمكافحة المخدرات 4 مواطنين بمنطقة الحدود الشمالية، لترويجهم الإمفيتامين والحشيش، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وضبط بحوزتهم سلاح ناري وذخيرة حية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]

المحرر احمد حسام عملته في مواقع إخبارية عربية عديدة ودخلت مجال التدوين منذ عام 2016