انتقل إلى المحتوى
كل الأخبار

«الأمن البيئي» يضبط مخالفاً يرعى 15 من الإبل داخل محمية الملك عبدالعزيز – أخبار السعودية

نُشر: 1 دقيقة قراءة
«الأمن البيئي» يضبط مخالفاً يرعى 15 من الإبل داخل محمية الملك عبدالعزيز – أخبار السعودية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً خالف نظام البيئة بعد قيامه برعي 15 متناً من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها داخل محمية الملك عبدالعزيز الملكية، حيث جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضحت القوات أن غرامة رعي الإبل في المناطق المحظورة تبلغ 500 ريال لكل متن، مؤكدة استمرار جهودها في حماية المواقع البيئية والحياة الفطرية من أي تجاوزات.

وحثّت القوات على الإبلاغ عن أي مخالفات بيئية عبر الرقم 911 في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة، مؤكدة أن جميع البلاغات تُعامل بسرية تامة دون أي مسؤولية على المبلّغ.

شارك Facebook X Telegram

الأكثر قراءة

  1. 5.6 مليار دولار سوق صناعة الأثاث في الإمارات 2034
  2. بسبب لهو الأطفال.. إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء عمومة بقنا
  3. بعد أقل من أسبوعين على تعيينه.. رينارد يغادر تدريب منتخب تونس – أخبار السعودية
  4. بني ياس يفوز بالجولة الخامسة من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو
  5. أول تعليق من نجل محمود السعدني على عروض شراء مقتنيات والده الخاصة
  6. المفتي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الثالثة عشرة لثورة الثلاثين من يونيو

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *