بعث السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.
وأوفد سيادته السيد محمد نجم الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية جيبوتي بالقاهرة؛ للتهنئة بهذه المناسبة.
كما بعث السيد رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الملكي جيوم، الدوق الأكبر للوكسمبورج؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي.
وبعث سيادته أيضًا ببرقية تهنئة مماثلة إلى فخامة العقيد ميكايل راندريانيرينا رئيس جمهورية مدغشقر؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال.
