بين الصعوبة والسهولة.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة في القليوبية بعد امتحان اللغة العربية

بين الصعوبة والسهولة.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة في القليوبية بعد امتحان اللغة العربية

أدى طلاب الثانوية العامة بالقليوبية امتحان اللغة العربية، وسط حالة من الفرحة لسهولة الامتحان،مؤكدين أن الامتحان جاء سهل وفي مستوى الطالب المتوسط .

واوضح الطالب عمر بلجنة الثانوية بنين بمدينة بنها، على أن امتحان اللغة العربية جاء في مستوى الطالب المتوسط، مشيرا إلى وجود بعض النقاط في النحو تحتاج إلى بعض التركيز .

وعبر الطالب محمد الفرماوي بلجنة الثانوية بنين، عن سعادة بسهولة امتحان اللغة العربية ، متمنياً أن تأتي باقي الامتحانات بهذة السهولة .

كما أشار الطالب احمد عادل بلجنة الثانوية بنين بمدينة بنها، أن امتحان اللغة العربية إلى سهولة الامتحان، مضيفاً أن استطاع الإجابة على جميع الأسئلة قبل انتهاء الوقت.

من جانبه أوضح الدكتور حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، أن 51 ألفًا و553 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام داخل 98 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، مؤكدًا رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الأجهزة التنفيذية والخدمية، والتنسيق المستمر مع مديرية التربية والتعليم والجهات المعنية لضمان حسن سير العملية الامتحانية.

وأكد محافظ القليوبية أن المحافظة لن تدخر جهدًا في توفير كافة الإمكانات اللازمة لإنجاح امتحانات الثانوية العامة، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب، وتحقيق أفضل النتائج التي تكلل جهودهم طوال العام الدراسي.

وأضاف المحافظ أنه تم التنسيق مع مختلف الجهات المعنية لمراجعة اشتراطات السلامة والحماية المدنية داخل اللجان، والتأكد من جاهزية المرافق والخدمات الأساسية، فضلًا عن توفير الرعاية الصحية اللازمة من خلال تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة، وانتشار سيارات الإسعاف بالقرب من مقار الامتحانات للتعامل السريع مع أي حالات طارئة.

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي