حسم مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع نادي الرياض السعودي بشأن انتقال محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد انتهاء المفاوضات بين الطرفين والوصول إلى تفاهم كامل حول الجوانب المالية الخاصة بالصفقة.
وصرح مصدر خاص لـ” مصر تايمز” ان الناديان وافقا على إتمام انتقال اللاعب مقابل 1.5 مليون دولار، في انتظار استكمال الإجراءات الرسمية والإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.
وجاءت موافقة الأهلي على رحيل تريزيجيه في ظل خطة الإدارة لإعادة هيكلة عقود لاعبي الفريق الأول، والعمل على تقليص الفوارق المالية داخل غرفة الملابس، بما يحقق مزيدًا من التوازن بين نجوم الفريق.
وكانت إدارة القلعة الحمراء قد تمسكت في بداية المفاوضات بالحصول على المقابل المالي الذي يتناسب مع قيمة وخبرة اللاعب، قبل أن تنتهي المحادثات بالاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالانتقال.
يُذكر أن تريزيجيه انضم إلى صفوف الأهلي بعد نهاية تجربته مع نادي طرابزون سبور التركي، عقب انتهاء فترة إعارته مع الريان القطري، قبل أن يقترب الآن من خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي بقميص نادي الرياض.


تعليقات