الإمارات.. وزارة الدفاع تنعى جندي أول عيسى غلوم البلوشي

الإمارات.. وزارة الدفاع تنعى جندي أول عيسى غلوم البلوشي

27 يونيو 2026 20:18 مساء
|

آخر تحديث:
27 يونيو 20:22 2026

نعت وزارة الدفاع الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية بالدولة اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026.

وتقدمت وزارة الدفاع بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

جمال حسن محرر صحفي في العديد من المواقع العربيه والمصريه والاخبارية أكثر من هدة سنوات في مجال التدوين والصحافة خريج جامعه الأزهر الشريف قسم علوم