روبن نيفيش: ما زلت أراسل ديوغو غوتا بعد عام على رحيله

روبن نيفيش: ما زلت أراسل ديوغو غوتا بعد عام على رحيله

27 يونيو 2026 14:19 مساء
|

آخر تحديث:
27 يونيو 14:38 2026


icon


الخلاصة


icon

روبن نيفيش يواصل مراسلة الراحل ديوغو غوتا عبر واتس آب بعد عام على وفاته بحادث سير مؤكداً عمق صداقتهما وألم الفقد

كشف الدولي البرتغالي روبن نيفيش (29 عاماً) أنه لا يزال يرسل رسائل عبر تطبيق «واتس آب» إلى زميله الراحل ديوغو غوتا، رغم مرور عام على وفاته في حادث سير أودى أيضًا بحياة شقيقه.
ولعب نيفيش إلى جانب غوتا في صفوف بورتو ووولفرهامبتون الإنجليزي بين عامي 2016 و2020، كما جمعتهما مسيرة طويلة مع المنتخب البرتغالي.
وعند سؤاله عن كيفية تعامله مع فقدان صديقه، قال نيفيش: «ما زلت أتحدث معه، والقليل من الناس يعرفون ذلك. لدينا مجموعة على «واتس آب» تضم ديوغو وروته كاردوسو (أرملته)، وكلما حدث أمر مميز أكتب له رسالة لأخبره بما جرى».
وأضاف لاعب الوسط البرتغالي أن خبر وفاة غوتا كان الأصعب في حياته، قائلاً: «اليوم الذي علمت فيه بوفاته كان أصعب يوم مررت به على الإطلاق».
وتعكس تصريحات نيفيش عمق العلاقة التي جمعته بغوتا، التي استمرت لسنوات داخل الملاعب وخارجها، قبل أن تنتهي بشكل مأساوي إثر الحادث الذي هز الوسط الكروي البرتغالي قبل عام.

جمال حسن محرر صحفي في العديد من المواقع العربيه والمصريه والاخبارية أكثر من هدة سنوات في مجال التدوين والصحافة خريج جامعه الأزهر الشريف قسم علوم