محمود صابر: عانينا في الدقائق الأخيرة أمام إيران.. ونسعى لتخطي منتخب أستراليا

محمود صابر: عانينا في الدقائق الأخيرة أمام إيران.. ونسعى لتخطي منتخب أستراليا

علق محمود صابر، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، على تأهل الفراعنة لأول مرة في التاريخ إلى دور الـ 32 من بطولة كأس العالم، وذلك بعد التعادل أمام إيران.

وتأهل منتخب مصر بعد أن احتل وصافة المجموعة السابعة خلف بلجيكا التي تفوقت بفارق الأهداف، ليضرب الفراعنة موعدًا مع أستراليا في دور الـ 32.

وسجل محمود صابر هدف منتخب مصر اليوم أمام إيران، ومنح الأفضلية للفراعنة، قبل أن يتعادل المنتخب الإيراني في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وتستمر هذه النتيجة حتى نهاية المباراة.

طالع أيضًا | أبو تريكة لـ مصطفى شوبير بعد التعادل أمام إيران: والدك كان أفضل منك.. والحارس يرد

وقال محمود صابر في تصريحات عبر قناة “بي إن سبورتس”: “الحمد لله، حققنا إنجازًا بالتأهل، وشيء عظيم إن أي لاعب يُشارك في كأس العالم، وأول مرة نتأهل لهذا الدور، إن شاء الله المباراة القادمة نكون موفقين ونتأهل للدور التالي”.

وشدد صابر: “الدقائق الأخيرة من المباراة كانت صعبة ذهنيًا على منتخب مصر، لأن أحمد فتوح شعر بآلام في العضلة الخلفية، وكنا نلعب ناقصين لاعب، لكن الحمد لله ربنا وفقنا وانتهى اللقاء بنتيجة إيجابية”.

يُذكر، أن منتخب مصر سيلاقي أستراليا في دور الـ 32 من بطولة كأس العالم، وذلك يوم الجمعة الموافق 3 يوليو 2026، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أحمد شوقي كاتب ومحرر في موقع الرسالة خريج كلية إعلام أحب الصحافة والتحرير ولدي خبره كبيره في السيو