شارك
قدّم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، واجب العزاء في وفاة جمعة عبدالرحمن الأشرم الفلاسي خلال زيارة مجلس عزاء في دبي.
وجاءت الزيارة إلى المجلس في الإمارة لأداء التعازي بالحضور الشخصي، تأكيداً لمشاركة سموه في مواساة أهل الفقيد داخل مجلس العزاء.
وحمل مجلس العزاء اسم الراحل جمعة عبدالرحمن الأشرم الفلاسي، حيث قُدمت التعازي في دبي.
شارك


تعليقات