قدّمت قيادة الشارقة واجب العزاء إلى أمير قطر عقب حادث صناعي في منطقة رأس لفان أسفر عن وفيات وإصابات، مؤكدة الوقوف إلى جانب أسر الضحايا والمصابين.
وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عبّر فيها عن خالص المواساة لضحايا الحادث وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.
رسائل من قيادات الشارقة
وانضم إلى برقية الحاكم كلٌّ من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، حيث بعثوا رسائل تعزية مماثلة إلى أمير دولة قطر.
وجاءت هذه الرسائل بعد حادث رأس لفان الذي وقع في أحد المصانع بالمنطقة الصناعية، وأدى إلى سقوط عدد من الوفيات والجرحى، مع التأكيد على التضرع بالشفاء العاجل للمصابين والتعزية لأسر الضحايا.


تعليقات