باريس سان جيرمان يفوز بنتيجه كبيره في أول مباراة له في الدوري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون يوتيوب لايف، مباراة من العيار الثقيل تنتظرها جماهير باريس سان جيرمان اليوم في مواجهه نادي كليرمونت ويسعى النادي الباريسي من خلال هذه المباريات الفوز بها وحصد اول ثلاث نقاط من بطوله الدوري الفرنسي لكره القدم، باريس سان جيرمان الذي حققه قبل ايام قليله لقب بطوله كاس السوبر الفرنسي بعد ما حقق الفوز على نادي بنت بنتيجه كبيره حيث فاز عليهم سته اهداف نظيفه.

مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمون اليوم يلا شوت

ماتش باريس سان جيرمان اليوم ، في الجانب الاخر يدخل نادي كليرمون وهو يعلم تماما صعوبه هذه المواجهه القويه التي سوف تكون ضد نادي باريس سان جيرمان الذي يعتبر من اقوى الفرق الاوروبيه في كره القدم ويعلم ان معنويات الفريق البريسي مرتفعه للغايه بعد ما حققوا الفوز بنتيجه كبيره وفازوا بكاس السوبر الفرنسي قبل ايام قليله من المواجهه.

باريس سان جيرمان ضد كليرمونت اليوم يلا شوت

 في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، عبر موقع يعد لقاء باريس سان جيرمان مع كليرمون في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الفرنسي بمثابة اختبار جديد لباريس سان جيرمان، الذي من المؤكد أنه سيحتفظ باللقب الذي توج به الموسم الماضي ويظهر في قمة مستواه في دوري الأبطال ويتنافس مع أندية أخرى.هناك منافسة شرسة على لقب “الأفضل”.

مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمون اليوم كورة 365

ماتش باريس سان جيرمان اليوم مباشرة ، يسعى الجميع جاهدين ليكونوا في أفضل حالاتهم، وقد يؤدي ذلك أحيانًا إلى منافسة غير صحية. أفضل طريقة للمنافسة هي أن يكون لديك موقف جيد وأن تعمل مع فريقك. ستتمكن جميعًا من تحقيق المزيد إذا لم تركز على أن تكون الأفضل، بل تعمل معًا كفريق واحد. بهذه الطريقة، يمكن للجميع أن يفخروا بما أنجزوه. ، لذلك ربما تكون الأندية قد توصلت إلى عدد من الصفقات أبرزها تجديد النجم كيليان مبابي القريب جدًا من الانضمام إلى ريال مدريد.

كورة لايف مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمون الان

نجح باريس سان جيرمان في التعاقد مع نجم ليل ونجم البرتغال ريناتو سانشيز في الساعات القليلة الماضية، بينما يعد ريناتو هدفًا رئيسيًا لميلان الذي حاول ضم اللاعب في الأسابيع القليلة الماضية، لكنه فشل، وقالت باريس في بيان على موقعه الرسمي على الإنترنت أن اللاعب الذي وقع مع سانشيز قد انضم للفريق منذ بداية هذا الموسم وعلى مدى السنوات الخمس المقبلة، أعلن النادي أيضًا أن الهولندي جورجيو فينالدوم سيتوجه إلى العاصمة الإيطالية روما خلال هذا الميركاتو.

مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمون الان يوتيوب

كان العمالقة الفرنسيون في حالة معنوية عالية في مباراة اليوم، بعد أن فازوا بأول لقب لهم هذا الموسم بعد فوزهم على نانت في الدوري الصيني الممتاز في القدس، مع العلم أن باريس سان جيرمان لعب أربع مباريات ودية ضد كوفيلي فاز بهدفين ولم يرد أي رد فعل، فاز كاواساكي فرونتال بهدفين وهدف واحد، وفاز أوراوا ريد دايموندز بثلاثية دون. وردًا، سجل غامبا أوساكا هدفًا آخر 6-2

‫0 تعليق

اترك تعليقاً