اهداف مباراه الزمالك ضد مصر المقاصة اليوم في الدوري المصري
20220307090615615

مباراه من العيار الثقيل يخوضها نادي الزمالك الليله على ملعب استاد القاهره الدولي وذلك في الجوله 30 من مسابقه الدوري المصري الممتاز لكره القدم هذه المواجهه يدخلها الفارس الابيض قمه صداره الدوري المصري الممتاز الذي يبقى نادي الزمالك على الهرم القمه منذ فتره طويله من مسابقه الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم يلا شوت

ويستعد الفرس الابيض تحت قياده المدير الفني المخدرم البرتغالي فيريرا لمواجهه نادي مصر المقاصه الذي يقع في المركز الاخير من مسابقه الدوري والذي يريد بشتى الطرق الفوز بهذه المباراه رغم صعوبه المهمه امام نادي الزمالك المصري.

وائل جديد بتذكر ان مباراه الدور الاول بين الزمالك ونادي مصر المقاصه قد انتهت بفوز الفارس الابيض في مباراه شهدت طرد اللاعب المغربي اشرف بن شرقي الزمالك رغم الظروف والغيابات التي يمر بها يسعى الى الفوز اليوم الوصول الى نقطه 72 للاقتراب للاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم.

مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة كورة لايف

في الجانب الاخر يدخل نادي مصر المقاصه الذي يعيش اسوا مواسمه ويحتل المركز الاخير في جدول ترتيب الدوري المصري نادي مصر المقاصه الذين لم يحقق سواء 15 نقطه فقط مات اقرب الفرق الى الهبوط الى دوري الدرجه الثانيه المصري ولم يحقق نادي مصر المقاصه صور الفوز مرتين فقط فيما حققها 18 خساره اضافه الى 193 ما جعله اقرب الفرق الى الذهاب الى الدرجه الثانيه، مواجهة الزمالك ضد مصر المقاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.