التعادل يحسم قمة الأهلي والاسماعيلي بدون أهداف
images 2022 08 03t115500.981

الأهلي والاسماعيلي اليوم يلا شوت،  مازلنا معكم امواجهه من العيار الثقيل تجمع النادي الاهلي ضد الاسماعيلي في مواجهه ساخنه للغايه هذه المواجهه في الاسبوع الثاني والثلاثون ضمن مسابقه الدوري المصري الممتاز لكره القدم، قليل اعتدت جماهير نادي الاسماعيلي على حافله جماهير النادي الاهلي اثناء توجههم الى الاستاد لمشاهده المباراه، ماتش الاهلي ضد الاسماعيلي يلا شوت.

 مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم

مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي  ، ورشقت جماهير النادي الاسماعيلي اتوبيس جماهير النادي الاهلي بالحجاره مع وتافات مسيئه لرموز النادي الاهلي وجماهيرهم ، اصفر عن ذلك اصابه بعض جماهير الاهلي اضافه الى تكسير نوافذ الاتوبيس الخاص بالجماهير ما دفع الشرطه الى اتواجد في المكان واخراج جماهير الاهلي منه.

مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي اليوم

ماتش الأهلي بث مباشر اليوم ، لكن هل سوف تؤثر ما فعله جماهير الاسماعيلي على سير هذه المواجهه القويه التي يخوضها النادي الاهلي ضد نادي الاسماعيلي في مواجهه حاسمه الفريقين حيث يدخل النادي الاهلي بالفوز الى مدير الفوز بعد التعادل المخيب أمام نادي إيسترن كومباني.

 مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي اليوم

مباراه الاهلي والاسماعيلي هي من اقوى المواجهات في الدوري المصري الممتاز منذ قديم الازل ويوم فريق النادي الاهلي بالفوز على الاسماعيلي في عدد المباريات وكان والاسماعيلي من الفرق التي تواجه بلقب الدوري المصري الممتاز وايضا دوري ابطال افريقيا، لكن في صلاه الماضيه تراجع اداء نادي الاسماعيلي بقوه وخصوصا في بدايه هذا الموسم ولكنه عاد في نهايه الموسم واستطاع البقاء في الدوري المصري هذا الموسم.

بث مباشر ماتش الأهلي والأسماعيلي كورة لايف

واخذتها من النادي الاهلي استعدادات ايه وهذه المواجهه القويه التي تجمعهم ضد نادي الاسماعيلي الجوله الثانيه والثلاثون ومن المتوقع ان تشاهد المباراه تواجد احمد عبد القادر منذ بدايه المباراه اضافه الى احمد سيد غريب محمد اشرف مدافع للنادي الاهلي، مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي بث مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.