العربي يتصدر الدوري القطري بعد الفوز على نادي الريان اليوم - الرسالة
العربي يتصدر الدوري القطري بعد الفوز على نادي الريان اليوم
مباراة العربي والريان

تنطلق بعد قليل مواجهه من العيار الثقيل تجمع نادي الريان ضد العربي وذلك في الجوله الثانيه من دوري نجوم قطر، قمة مرتقبه رغم انها في الجوله الثانيه، واعلم الاتحاد القطري لكره القدم بين جميع التذاكر التي توفرت لبنات العرب والريان وهذا ما يبين اهميه هذه المباراه بالنسبه للجمهور القطري.

ملخص مباراة الريان والعربي اليوم

يدخل نادي العربي هذه المواجهه وعينه على الفوز الثاني في دوري نجوم قطر بعد ما حقق فوزا قبل ايام قليله على نادي قطر بهدفين نظيفين، وبقياده اللاعب التونسي يوسف المساكني لاعب الترجي التونسي السابق يدخل هذه المواجهه وعينه على الفوز بها رغم صعوبه المهمه امام نادي الريان.

نتيجة مباراة العربي والريان

في المقابل يدخل نادي الريان هذه المواجهات وعينه الى تحقيق نتيجه ايجابيه بعد الخساره التي تلقاها على يد نادي الشمال في اول مباراه رسميه له في الدوري القطري، ويمتلك نادي الريان العديد من الاسماء القويه ولعل ابرزهم اللاعب خميس رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق.

 القنوات التي سوف تنقل مباراه الريان والعربي اليوم

تقام مباراه العربي والريان اليوم،  بعد دقائق قليله فقط وسوف تجدون بث المباراه اسفل هذه المقاله وتنطلق سافرت حكم اللقاء في كم الساعه السادسه والاربعون دقيقه بتوقيت القاهره والسبع واربعون دقيقه بتوقيت مكه المكرمه والدوحه، على قناه الكاس وقناه بي ان سبورت على الناقليه لهذه المواجهه القويه بين العربي والقطري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.