شبانة: الزمالك يوشك على إنهاء ملف الرخصة الإفريقية وساسي يرفض الحلول الودية

شبانة: الزمالك يوشك على إنهاء ملف الرخصة الإفريقية وساسي يرفض الحلول الودية

الزمالك يخطو خطوات حثيثة نحو إنهاء ملف الرخصة الإفريقية

أعلن الإعلامي محمد شبانة أن نادي الزمالك يعمل بجد لحل القضايا المتعلقة بالحصول على الرخصة الإفريقية، مما يمهد الطريق للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

خطوات ملموسة نحو النجاح

في تصريحات له عبر شاشة التلفزيون، أكد شبانة: “يواصل الزمالك جهوده لحل القضايا المتعلقة بترخيص المشاركة في دوري الأبطال”. وأشار إلى أن التطبيق الخاص بالنادي كان له دور كبير في الإسهام في الانتهاء من بعض القضايا الصغيرة، مما يعكس التوجه الإيجابي للإدارة الحالية.

أزمة فرجاني ساسي

وعن لاعب الفريق السابق، فرجاني ساسي، أوضح شبانة أن ساسي ليس لديه رغبة في قبول الحلول الودية المقدمة من الإدارة، حيث يفضل الحصول على مستحقاته المالية بشكل فوري. واعتبر أن اللاعب يبذل جهدًا للحصول على ما يراه حقه.

رسالة مطمئنة للجماهير

وفي ختام تصريحاته، طمأن شبانة جماهير الزمالك بشأن موضوع الرخصة، مؤكدًا: “لا يوجد أي سبب يدعو للقلق، حيث نجح النادي في حل حوالي 11 قضية حتى الآن”. وحث الجماهير على الاطمئنان، مشددًا على أن المسألة ستجد طريقها إلى الحل قريبًا.

اجتماع تلك التحديات والأمل، يؤكد على طبيعة المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي الزمالك، والتي يتطلب تجاوزها الكثير من الجهد والتركيز.

أحمد ماجد حاصل على بكالوريوس علوم وتكنولوجيا يعمل كاتب في موقع الرسالة نيوز الإخباري