الزمالك يتوج بالدوري المصري الممتاز بعد التعادل مع الاتحاد - الرسالة
الزمالك يتوج بالدوري المصري الممتاز بعد التعادل مع الاتحاد
20220307090615615

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت ، يبحث الجميع عن مواجهه الزمالك ضد الاتحاد السكندري وذلك في الاسبوع الثاني والثلاثون من مسابقه الدوري المصري الممتاز مباراه قويه للغايه يبحث عنها عشاق الفارس الابيض، هذه المباراه مهمه الاتحاد السكندري الذي يسعى الهروب من الهبوط من الدوري المصري بعد الموسم والزمالك التي توج بالامس بطلا لمسابقه الدوري المصري الممتاز بعد خساره نادي بيراميدز، مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري بث مباشر.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم يلا شوت

مباراة الزمالك بث مباشر ، بالطبع مباراه الزمالك ضد الاتحاد السكندري لها طبع خاص عند الكثير من الجماهير المصريه وخصوصا بعد ما حقق نادي الزمالك الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للعام الثاني على التوالي، هو تحت قياده مدربها الجديد محمد عمر يدخل نادي الاتحاد السكندري هذه المواجهه وعينه على تحقيق نتيجه ايجابيه بالفوز على نادي الزمالك رغم ان الفارس الابيض لم يهزم في عديد من الولايات الماضيه، ماتش الزمالك ضد الاتحاد السكندري.

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم يلا شوت

ومن المتوقع ان تشهد هذه المباراه ما مرت شرفيه لنادي الزمالك التي توج بالدوري المصري وكما اعلن نادي الاتحاد السكندري انه سوف يكون هناك شرفي للاعبين نادي الزمالك والمدرب البرتغالي فيريرا وذلك تقديرا لهم بعد تتويجهم في الدوري المصري الممتاز.

ماتش الزمالك ضد الاتح السكندري اليوم يلا شوت يوتيوب

من جهته يدخل نادي الزمالك هذه المباراه وقد حقق المطلوب في مسابقه الدوري المصري الممتاز وذلك الحفاظ على علاقه بهذا الموسم وابن المتوقع ان يدفع المدير الفني البرتغالي فريره بالتشكيل الاساسي للفريق حتى لا يعكر سافه جماهير الزمالك بالهزيمه او التعادل.

تتويج نادي الزمالك بلقب بطوله الدوري المصري الممتاز

وكان نادي الزمالك قد توج ببطوله الدوري المصري الموسم الثاني على التوالي بعد التعادل نادي بعد هزيمه نادي بيراميدز من نادي فيوتشر ليتوي الزمالك بطل الرسميه لمسابقه الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ومن المتوقع ان يتم تسليم درع الدوري المصري لنادي الزمالك في الملعب.

موعد مباراه الزمالك والاتحاد السكندري اليوم بث مباشر في مسابقه الدوري المصري الممتاز هذا الموسم

يبحث عشاق نادي الزمالك عن موعد مشاهده مباراه الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الجوله الثالثه والثلاثون من منافسات الدوري المصري الممتاز، وتقام مباراه في محافظه الاسكندريه على ملعب الاتحاد السكندري وتقال مباراه في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه وقطر والثامنه مساء بتوقيت القاهره والحاديه عشر بتوقيت الامارات العربيه المتحده.

اهم القنوات الناقله لمباراه الزمالك ضد الاتحاد السكندري بث مباشر

سوف تنقل قناه اون تايم سبورت مباراه تتويج نادي الزمالك ضد الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعه 8:00 مساء قبل متوقع ان يحضر محللين الفارس الابيض هذه المباراه اضافه الى نجم منتخب مصر حازم امام ومن المتوقع ان يكون التعليق بصوت المعلق حاتم بطيشه المعروف انتمائه  الشديد لنادي الزمالك حسب اراء الكثيرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.